Open the menu
برعاية
كل المباريات

الصربي ميودراج يسيتش مدربا جديدا للإسماعيلي المصري

الصربي ميودراج يسيتش مدربا جديدا للإسماعيلي المصري

أعلن نادي الإسماعيلي المصري تعيين الصربي ميودراج يسيتش مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمصري محمود جابر الذي تولى المهمة بصورة مؤقتة مؤخراً.

مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، يسعى لإعادة الفريق إلى الواجهة في الموسم المقبل، بعد أن أنهى الدوري المصري في الموسم المنقضي بالمركز السابع.

ويضم الجهاز الفني الجديد للفريق المصري كلاً من صبري المنياوي مديراً للكرة، ومحمود جابر مدرباً عاماً، وسرديجان تيكيجاسكي مساعد مدرب، وأدهم السلحدار مساعد مدرب، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، وأكرم علياوي مخطط أحمال، وطارق أبوالليل مدير إداري، بجانب يسيتش مدير فني.

ويمتلك يسيتش مسيرة من الإنجازات خلال مشواره التدريبي، إذ فاز بلقب البطولة العربية عام 2000 مع الصفاقسي التونسي، قبل أن يتوج بالدوري البلغاري عام 2004 مع فريق سيسكا سوفيا.

وفي عام 2006 فاز بكأس بلغاريا مع نفس الفريق، ثم توج بلقب السوبر البلغاري في عامي 2007 و2008 مع فريق ليتكس، قبل أن ينتقل لتجربة أخرى مع اتحاد طرابلس الذي حقق معه لقب الدوري الليبي مرتين متتاليتين.

وفي عام 2009، فاز المدرب الصربي بلقب كأس ليبيا مع اتحاد طرابلس، وتوج مع نفس الفريق بلقب السوبر الليبي مرتين متتاليتين عامي 2009 و2010.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا