برعاية

تقرير.. 3 لاعبين يقصون شريط أهدافهم الرسمية مع بايرن ميونيخ

تقرير.. 3 لاعبين يقصون شريط أهدافهم الرسمية مع بايرن ميونيخ

نجح ثلاثي بايرن ميونيخ الجديد، المتمثل في إيفان بيريسيتش وألفونسو ديفيز وبنجامين بافارد في تسجيل أول أهدافهم الرسمية مع الفريق، وذلك خلال فوز العملاق البافاري على ماينز بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني. 

المباراة شهدت تسجيل 3 لاعبين جدد أول أهدافهم بقميص بايرن ميونيخ، وذلك بعدما أحرز الظهير الأيمن الفرنسي بافارد الهدف الأول للفريق بالدقيقة الـ36 من الشوط الأول.

وكان بافارد انضم لصفوف بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من شتوتجارت، مقابل 35 مليون يورو، وشارك في 5 مباريات حتى الآن بجميع المسابقات.

وتمكن بيريسيتش من تسجيل الهدف الثالث مع الفريق البافاري والأول في مسيرته مع البايرن، وذلك عند الدقيقة الـ54 من المباراة، علما بأن النجم الكرواتي انضم للفريق الألماني قادما من إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو.

وسجل الكندي ألفونسو ديفيز الهدف الأخير في المباراة بالدقيقة الـ80، علما بأنه شارك في 3 مباريات سابقة، لم ينجح خلالها في التسجيل.

وانضم ديفيز لصفوف بايرن ميونيخ من فانكوفر الكندي خلال الصيف الحالي مقابل 10 ملايين يورو.

يشار إلى أن هدف بافارد الأول كان من صناعة بيريسيتش الذي تلقى أيضا تمريرة رائعة من بافارد خلال تسجيله الهدف الثالث، ليظهر الثنائي بمستوى مميز للغاية خلال اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا