برعاية

اهتمام إعلامي سويسري بقيادة "هاملت" للأهلي المصري

اهتمام إعلامي سويسري بقيادة "هاملت" للأهلي المصري

 حظي تعاقد إدارة النادي الأهلي المصري مع المدرب السويسري رينيه فايلر، لتدريب الفريق في الموسم المقبل خلفا للمدرب السابق الأوروجواياني مارتن لاسارتي، باهتمام خاص من الصحف والمواقع السويسرية التي ألقت الضوء على الخبر وحرصت على التعليق عليه.

وكان الأهلي أعلن إقالة لاسارتي في أغسطس/آب الحالي، بعد توديع الفريق مسابقة كأس مصر بالخسارة أمام بيراميدز بنتيجة 0-1.

وسلطت الصحف والمواقع السويسرية الضوء على تعاقد الأهلي مع فايلر الملقب بـ"هاملت" في سويسرا، تشبيها له بالأمير الدنماركي الشهير الذي يشبهه كثيرا، ويقترن بالرواية الشهيرة المعروفة للكاتب الإنجليزي ويليام شكسبير.

وقالت صحيفة "Le Soir" السويسرية إن مهمة فايلر مع الأهلي لن تكون سهلة، وستكون الضغوط كبيرة للغاية عليه، خاصة في ظل حالة الغضب السائدة بين الجماهير من المدرب السابق لاسارتي.

وأشارت إلى أن فايلر مطالب بتحسين نتائج الفريق وتطوير الأداء وتحقيق الهدف الأكبر الذي جاء من أجله، بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، الذي تحلم جماهير القلعة الحمراء بتحقيقه بعد غياب منذ عام 2013.

وأكدت صحيفة "luzernerzeitung" أن فايلر نجح في الوصول لاتفاق مع ناديه السابق لوزيرن على فسخ التعاقد الذي كان ممتدا حتى صيف عام 2021، وأنه سيتولى تدريب الأهلي بمساعده توماس بينجيلي الذي عمل معه سابقا في معظم الأندية التي دربها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا