برعاية

صور| جماهير النصر تسخر من دوري "المصارعة الحرة" بهاشتاج ناري | سعودى سبورت

صور| جماهير النصر تسخر من دوري "المصارعة الحرة" بهاشتاج ناري | سعودى سبورت

اجتاح جمهور النصر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بثورة عارمة على قرارت السلوفيني دامير سكومينا حكم مباراة الرائد والهلال، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واكتسح الهلال مضيفة الرائد، بخماسية نظيفة، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة دوري المحترفين السعودي.

وبهذا الفوز الكبير، يواصل الهلال تربعه على صدارة الدوري بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي فريق النصر، حامل لقب الموسم الماضي، حيث يمتلك "الزعيم" 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين، وفي جعبته 9 أهداف وعليه هدفين، ويتفوق على العالمي بأربع أهداف. 

ووجهت جماهير "العالمي" أصابع الاتهام إلى لجنة الحكام والقائمين على كرة القدم في السعودية، بأن هناك مجاملات تحدث لصالح الهلال، مستشهدة بأراء الحكم المصري السابق سمير عثمان بأن أول هدفي للزعيم في مرمى الرائد غير صحيحين، وكان لابد عدم احتسابهم نظرًا للاحتكاك غير الشرعي على أرض الملعب من قبل جوميز مع مدافعي الرائد.

وشبهت جماهير النصر الغاضبة، التحامات جوميز مع مدافعي الرائد باشتباكات المصارعة الحرة للمحترفين، مشيرة إلى وجود مجاملات للمنافس التقليدي الهلال حتى يعوض موسمه الماضي. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا