Open the menu
برعاية
كل المباريات

نزالات مثيرة في مارينا مول تعزز التجربة التفاعلية لعشاق الجوجيتسو

نزالات مثيرة في مارينا مول تعزز التجربة التفاعلية لعشاق الجوجيتسو

كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن استكمال التحضيرات اللازمة لتسجيل حضوره خلال أسبوع أبوظبي للتحدي، وتسليط الضوء على هذه الرياضة المميزة من خلال جمع نخبة من أفضل الرياضيين على مستوى المنطقة والعالم لإحياء فعالية رياضية خاصة.

تقام مجموعة النزالات في إطار أجندة أسبوع أبوظبي للتحدي، سلسة الفعاليات المتنوعة والمستمرة على مدار 7 أيام التي تصل ذروتها مع انطلاق بطولة القتال النهائي 7 سبتمبر (أيلول).

وستقام بطولة الجوجيتسو على مدار يومين متتاليين 2-3 سبتمبر (أيلول)، في مركز مارينا مول التجاري بأبوظبي، حيث ستشهد البطولة مشاركة 8 لاعبين من أبناء من الدولة جنباً إلى جنب مع 8 لاعبين دوليين من البرازيل ومونتينيغرو (الجبل الأسود)، والمغرب واليمن وفلسطين، لخوض نزالات مفعمة بالتشويق والحماسة ضمن فئتي الوزن الخفيف والمتوسط.

وستجري جولة التصفيات لنزالات الوزن الخفيف والمتوسط خلال اليوم الأول للبطولة 2 سبتمبر (أيلو) اعتباراً من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 6،30 مساءً، في حين تُقام النزالات النهائية في اليوم الثاني للبطولة، ابتداءً من الساعة 6 مساءً، وحتى الساعة 6،30 مساء في مركز مارينا مول التجاري، بجانب باقة من العروض الخاصة المقررة خلال يومي البطولة بين الساعة 3 و4:30 مساءً.

وبهذا الصدد، قال مدير إدارة التسويق والمالية، محمد حسين المرزوقي: "تمثّل بطولة الجوجيتسو فرصةً رائعةً لتسليط الضوء على رياضة الجوجيتسو إلى جانب استعراض المستويات الرفيعة للمواهب التي تقدمها هذه الرياضة هنا في دولة الإمارات وحول العالم".

وأضاف: "يؤكد المستوى الرفيع للاعبين القادمين من البرازيل وغيرها من بقاع العالم على الاحترام الكبير الذي تحظى به دولة الإمارات من قبل مجتمع الجوجيتسو العالمي والمكانة الرفيعة التي تمكنت من تبوأها".

وتابع: "من وجهة نظر اللاعبين الإماراتيين، تمثل هذه البطولة فرصةً جديدةً لاختبار أنفسهم في مواجهة بعض من ألمع المواهب الدولية في اللعبة، ومن وجهة نظرنا في الاتحاد تقدم بطولة الجوجيتسو فرصةً مميزة لرفع مستويات الوعي والتعريف بهذه الرياضة بين عامة الجمهور والعديد من زوار أبوظبي الذين سيتوافدون إلى العاصمة لحضور فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا