Open the menu
برعاية
كل المباريات

موعد إطلاق شعار كأس العالم 2022 في بث مباشر - بالجول

موعد إطلاق شعار كأس العالم 2022 في بث مباشر - بالجول

أعلنت اللجنة العلیا للمشاریع والإرث، الطرف المسؤول عن تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، عن موعد إطلاق الشعار الرسمي لمونديال 2022 والذي ستشهده المنطقة العربية والشرق الأوسط.

حيث كشفة اللجنة وفي بيان رسمي لها، بأنه سيتم الإعلان عن شعار مونديال قطر 2022 يوم الثلاثاء في تمام الساعة 20:22 بتوقيت الدوحة، وذلك من خلال حملة رقمیة على مستوى العالم، يتخللها عرض الشعار على واجھات مميزه في قطر بالإضافه لـ 23 دولة مختلفه حول العالم، إلى جانب عرضه على شاشات مكبيره في عدد من العواصم العالمیة.

وذكرت اللجنة العليا أنه سیكشف عن شعار المونديال بعرضه على واجھات أبنية ومعالم رئیسیة في كل من العاصمة القطرية الدوحة (المسرح الروماني بكتارا، ومبنى الأرشيف الوطني بمشيرب، وبرج الدوحة بالخليج الغربي، وبرج الشعلة بأسباير، ومبنى وزارة الداخلية، وفندق الشيراتون، وقلعة الزبارة)، والكویت (أبراج الكویت)، ومسقط (دار الأوبرا)، وبیروت (صخرة الروشة)، وعمان (فندق الرویال)، والجزائر (دار الأوبرا)، وتونس (مدینة الحمامات)، والرباط (كورنیش الرباط)، والعراق (برج بغداد، ساحة التحریر).

أعلنت اللجنة المنظمه أن شعار كأس العالم سيعرض على شاشات ضخمه في دول عالم متنوعه، حيث اختير من الأميركتين: الولایات المتحدة الأميركیة (تایمز سكویر، وبرودواي، وبین شارعي 44 و45، ونیویورك)، والأرجنتین (جنرال باز واي 15 دي أغوستو، وبوینس أیرس)، و البرازیل (میترو دومیناشن سي ستایشن، وساو باولو)، وتشیلي (إیه في كینیدي، وبادریه ھورتادو، وسانتییغو)، والمكسیك (شارع برینسیبال، ومكسیكو سیتي).

ستم عرض شعار المونديال 2022 في أوروبا، إنجلترا (لندن ویستفیلد ستراتفورد سیتي، وفور دیالز، ویستفیلد سكویر، ویستفیلد)، وفرنسا (جریه دو نورد، وباریس)، وألمانیا (محطة برلین للقطارات)، وإیطالیا (سیمبیون، وأكرو دیه لا باس، ومیلانو)، وإسبانیا (مدريد، وكایاو)، وروسیا (نوفیه أربات 2، وموسكو).

كما سيعرض شعار المونديال في تركیا عبر الشاشات العملاقة في كل من یلدز، وزوھاراتبابا، وباتشیسیر كیسم، وتاسدیلین، ومعمار سنان، وكافیرجا، وھارباي، ومركز، وبرباروس، ولیفازیم، والھند (تقاطع أبولناث، ومومباي)، وكوریا الجنوبیة (كویكس كراون، وسول)، وجنوب أفریقیا (شارع ألیس، وساندتون، وجوھانسبرج).

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا