Open the menu
برعاية
كل المباريات

آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد - بالجول

آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد - بالجول

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019.

نشرت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم السبت، أن المفاوضات بين نادي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع البرازيلي نيمار، وصلت الى مرحله ميؤوس منها، بعد الإجتماع الأخير الذي حدث بين ممثلي الناديين في العاصمة الفرنسية باريس، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أعلن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن تشكيل فريقه، الذي يحل ضيفاً على فريق أساسونا، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب أل سادار، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى “الليجا“، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

دخل أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة الاسباني الشاب تاريخ النادي الكتالوني من الباب الواسع بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في مرمى أوساسونا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

فرط برشلونة في نقاط الفوز على مضيفه أوساسونا في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في الأسبوع الثالث من الدوري الاسباني، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

عبر روبرتو توريس لاعب فريق أوساسونا عن سعادته بالتعادل مع برشلونة بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في ملعب السادار بالأسبوع الثالث من الليجا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قال سيرجي روبيرتو متوسط ميدان برشلونة أن فريق أوساسونا وجه لفريقه رسالة هامة بالتعادل معه بهدفين لمثلهما مساء السبت في الليجا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي برشلونة في التعادل مع أوساسونا بهدفين لكل فريق مساء السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا