برعاية

تقرير.. بيدرو موهبة إضافية تثري الكرة الإماراتية

تقرير.. بيدرو موهبة إضافية تثري الكرة الإماراتية

هناك في فلومينينسي، اكتُشفت في البرازيل موهبة تعد بإمتاع عالم كرة القدم في السنوات المقبلة، وهي جواو بيدرو ابن الـ17 عاماً.. لكن هنا في الإمارات كشف الظفرة عن النسخة الأكبر من النجم الموهوب.

البرازيلي جواو بيدرو (26 عاماً) يتشابه مع الموهبة الصاعدة في بلاده في الاسم والموهبة.. تمتع الظفرة بامتلاك عقده في الموسم الجاري، ليُدعم صفوفه ويشحن طاقاته قبيل انطلاق منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي.

لم يحتج جواو بيدرو أكثر من 19 دقيقة في ظهوره الأول مع الظفرة في كأس الخليج العربي ليُعلن عن نفسه بأول أهدافه في شباك فريق اتحاد كلباء.

استقبل البرازيلي الذي يحمل رقم المهاجمين الكلاسيكي (9) الكرة بين قلبي الدفاع، وسيطر عليها بإتقان وانفرد بالحارس، ووضعها في الشباك باقتدار، ليكشف عما يُمكن أن يقدمه لفريقه هذا الموسم.

وعندما تعثر فريقه باستقبال هدفين لتعود المباراة للتعادل، كان لجواو بيدرو رأي آخر قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

برهان جديد أثبت به جواو أنه قادم بقوة ليُصبح أحد نجوم الكرة الإماراتية في الموسم الجديد 2019-2020، ارتقى النجم البرازيلي لاستقبال كرة عرضية وتحويلها إلى الشباك على طريقة الكبار، وهي كلها أشياء تثبت أن الظفرة أصبح لديه مهاجم جديد من الطراز الرفيع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا