برعاية

اخبار الدوري الألماني: البايرن يسحق ماينتس ويحقق انتصاره الثاني تواليا - 195 سبورتس

اخبار الدوري الألماني: البايرن يسحق ماينتس ويحقق انتصاره الثاني تواليا - 195 سبورتس

وبعد تعادل غير متوقع على أرضه في الجولة الافتتاحية حقق بايرن ميونيخ انتصاره الثاني على التوالي بأداء مقنع إذ سجل تسعة أهداف ورفع رصيده لسبع نقاط.

ويتصدر رازن بال شبورت لايبزيج الترتيب بتسع نقاط بعد فوزه 3-1 على أرض بروسيا مونشنجلادباخ أمس الجمعة بينما تعرض بروسيا دورتموند لخسارة مفاجئة 3-1 خارج أرضه أمام يونيون برلين الوافد الجديد ليظل رصيده ست نقاط.

وسجل الفرنسي بنجامين بافارد هدفا بتسديدة مباشرة رائعة ليدرك التعادل لبايرن في الدقيقة 36 ويلغي هدف ماينتس الذي أحرزه جان بول بوتيوس من ضربة رأس ليشن بعدها النادي البافاري هجوما كاسحا.

ومنحت ركلة حرة من ديفيد الابا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول التقدم لبايرن قبل أن يضيف الكرواتي إيفان بريشيتش الهدف الثالث لأصحاب الأرض بضربة رأس في الزاوية البعيدة بالدقيقة 54.

وأضاف الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الرابع بعدها بعشر دقائق قبل أن يحرز روبرت ليفاندوفسكي، هداف الدوري، الهدف الخامس في الدقيقة 78 والسادس له في ثلاث مباريات بالمسابقة بعدما استغل حالة دفاع ماينتس التي لا يرثى لها.

واختتم البديل الشاب الفونسو ديفيز أهداف بايرن بعدها بدقيقتين.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن “في البداية كان الأداء باهتا. لم نقدر على مواجهة بداية ماينتس القوية وأعتقدنا أن المباراة ستكون سهلة.

“بعدها تناقلنا الكرة بسرعة ولعبنا بشكل جيد في الجناحين. هدف ألابا الذي منحنا التقدم 2-1 قبل الاستراحة كان نقطة تحول في المباراة. سنبدأ فترة سعيدة لمدة أسبوعين خلال التوقف الدولي”.

وستعود مباريات الدوري الألماني في 13 سبتمبر/أيلول المقبل عقب فترة توقف تقام خلالها مباريات في تصفيات بطولة أوروبا 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا