Open the menu
برعاية
كل المباريات

فالفيردي: أشعر بالإرهاق بسبب نيمار

فالفيردي: أشعر بالإرهاق بسبب نيمار

أعرب الإسباني أرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن استيائه من كثرة الحديث عن انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة. 

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أوساسونا المقرر لها السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: “أتطلع لليوم الذي أستريح فيه ويستريح الجميع، أشعر بالإرهاق من هذا الأمر، لن أتحدث عن نيمار فهو لاعب في فريق آخر ونحن نحترم المنافسين".

ويحاول مسؤولو نادي برشلونة التعاقد مع نيمار لاعب الفريق السابق من صفوف باريس سان جيرمان، لكن الأمر معقد حتى الآن بسبب مطالب الفريق الباريسي التعجيزية.

وعن رحيل لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش، قال مدرب برشلونة: "إنه لاعب عظيم، لعب معنا لسنوات طويلة ولا أحد يفكر في رحيله من هنا، صحيح لم يشارك خلال المباراة الماضية ولكن نفس الأمر حدث مع سيرجيو بوسكتس، لم يحدث شيء، الموسم ما زال طويلا وكل فرد له دوره".

وارتبط راكيتيتش الأيام الماضية بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان ضمن صفقة عودة نيمار لبرشلونة.

وتمنى فالفيردي عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة الفريق أمام فالنسيا المقرر لها 14 سبتمبر/أيلول المقبل، مؤكدا أن "اللاعب في مرحلة العلاج الطبيعي وسنرى مدى حالته خلال الأسبوعين المقبلين".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا