برعاية

هل حان الوقت لرحيل شريف إكرامي؟

هل حان الوقت لرحيل شريف إكرامي؟

لم ينجح حارس النادي الأهلي، شريف إكرامي، من استرجاع مكانه الأساسي من زميله حامي عرين منتخب مصر، محمد الشناوي، ليصبح أسيراً لمدة طويلة لدكة البدلاء.

إكرامي التزم الصمت ولم يعترض نهائياً على البقاء احتياطياً، منذ أن حمله الجمهور والجهاز الفني مسؤولية الخروج من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي، ليحل محله الشناوي.

ورغم أن "المارد الأحمر" في كثير من الأوقات دفع ثمن أخطاء الشناوي الساذجة، التي أدت إلى خروج الأهلي من دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي، وكذلك وداع البطولة العربية، والخروج مرة أخرى من دوري الأبطال بنتيجة ثقيلة أمام صن دوانز، إلا أن كل تلك الأمور لم تشفع لإكرامي في الحصول على  فرصة جديدة لاستعادة مركزه كحارس الفريق الأول.

وتتساءل الجماهير لماذا لا يبحث إكرامي عن استعادة مستواه خارج أسوار النادي الأهلي، من خلال الانتقال إلى أحد الفرق المصرية أو العربية أو الخليجية، التي يمكن من خلالها أن يتألق من جديد، ويثبت أنه جدير بأن يكون الرقم 1 في مصر.

ولكن اللاعب لا يحرك ساكناً، ويصر على البقاء بطريقة غريبة داخل أسوار النادي رغم تقدمه بالعمر، ولكن ما يفسر تصرفه هو كثرة الإصابات التي تعرض لها الحارس في الفترة الأخيرة.

وأجرى الحارس بالفترة الأخيرة جراحة إزالة بعض العظام الزائدة بالركبة في ألمانيا، وعاد للتدريبات بشكل منفرد بقوة تمهيداً للانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا