Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار برشلونة.. ديمبلي يستغل إصابته لمتابعة مانشستر يونايتد - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة.. ديمبلي يستغل إصابته لمتابعة مانشستر يونايتد -  سبورت 360 عربية

سبورت360- نشر النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يتابع مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

لن يشارك ديمبلي في مباراة برشلونة اليوم خارج أرضه أمام أوساسونا بسبب الإصابة، لذا كان يملك الكثير من وقت الفراغ داخل منزله في انتظار بداية مباراة فريقه الكتالوني.

ويظهر في الصورة التي نشرها ديمبلي أنه يجلس على مائدة الطعام لتنازل وجبته المكونة من الخبر والمكرونة وقطعة من اللحم، وكان يتابع مباراة مانشستر بواسطة جهاز “التابلت”.

وهناك انتقادات متكررة حول عدم التزام ديمبلي (22عاماً) في حياته الخاصة، مما يؤثر على مستواه داخل الملعب مع برشلونة، وأيضاً يتسبب في إصاباته المتكررة.

تحدث ميكائيل نايا الطباخ السابق لعثمان ديمبلي عن حياته الفوضوية لصحيفة ” لو باريزيان”، قائلاً: عثمان فتى طيب لكنه لا يتحكم في حياته، يعيش دوماً مع عمه، وأقرب أصدقائه اللذين لا يجرآن على قول أي شيء له.

وأضاف الطباخ: عثمان لا يحترم أوقات الراحة على الإطلاق، سبق أن حاول تنظيم وجبات اللاعب وفقاً للمباريات، وأوقات التعافي، وأن الأمور كانت تسير بشكل جيد، لكن هناك تأثيرات سلبية عليه.

سبورت 360- التزم لاعبو ريال مدريد الإسباني وأفراد الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالوقوف دقيقة من الصمت قبل انطلاق التدريب صباح الجمعة، حداداً على وفاة ابنة لويس إنريكي البالغة من العمر 9 سنوات.

يستعد ريال مدريد لمواجهة فياريال في ملعب “لاسيراميكا” في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد، وسط أجواء التركيز في المنافسات، كان هناك وجود للحظات الإنسانية بالتضامن مع إنريكي مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق في أيامه العصيبة.

 أبدى اللاعبون والجهاز الفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان قبل التدريب حزنهم على وفاة ابنة إنريكي، بعد 5 أشهر من الصراع مع مرض سرطان العظام.

كما بعث نادي ريال مدريد برسائل دعم وعزاء لإنريكي وأسرته، وكذلك لاعبو الفريق، وقائدهم سرجيو راموس.

كان إنريكي اضطر إلى التخلي عن منصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا قبل أشهر من أجل البقاء بجوار طفلته والتواجد دائماً مع عائلته نظراً للظروف الأسرية الصعبة، وظل يحاول التكتم على أسباب الاعتذار والاختفاء عن الأضواء إلى أن أعلن بنفسه عن وفاة طفلته على حسابه في “تويتر”.

سبورت360- رصدت الكاميرا رد فعل كوميدي لممثل نادي سلافيا براج التشيكي، بعد أن أوقعت قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا فريقه في مواجهة العمالقة برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وإنترميلان الإيطالي.

على حساب بطولة دوري الأبطال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تم نشر فيديو لممثل النادي البلجيكي وهو يضحك “من الصدمة” بعد أن وجد فريقه في المجموعة السادسة، التي يصعب فيها توقع هوية أصحاب المركزين الأول والثاني المتأهلين إلى دور الـ16.

نتائج قرعة دوري الأبطال – دور المجموعات:

المجموعة الأولى: باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني، كلوب بروج البلجيكي، جالطة سراي التركي

المجموعة الثانية: بايرن ميونخ الألماني، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أوليمبياكوس اليوناني، النجم الأحمر الصربي

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا