برعاية

«النموذجي» ينتظر «النصر»

«النموذجي» ينتظر «النصر»

تستكمل لقاءات الأسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 لقاءات مساء اليوم (الجمعة)، ففي الرياض يستضيف الشباب نظيره الفيصلي (6:55م)، ويلاقي الوحدة فريق أبها في مكة المكرمة (8:40م)، وفي آخر وأقوى المواجهات يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الفتح في الأحساء (8:40م).

على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يدخل فريق الشباب لقاءه أمام الفيصلي بطموح مواصلة مشواره بعد فوزه في لقائه الافتتاحي على الفتح بهدفين مقابل هدف، وربما سيعاني الفريق من غياب مهاجمه إسبريا بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة. أما فريق الفيصلي فإنه يدخل هذا اللقاء بعد تعادله السلبي مع ضيفه الفيحاء، ويسعى الفريق لتحقيق أول فوز له في الدوري وتجاوز غريمه في لقاء الليلة في جدول الترتيب.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يخوض الوحدة لقاءه الثاني على التوالي على أرضه وبين جمهوره بعد خسارته اللقاء الافتتاحي بهدفين دون مقابل أمام الاتفاق. ويسعى الفريق الوحداوي لتعويض تلك الخسارة بالفوز في لقاء الليلة، أما فريق أبها فإنه يخوض لقاءه الثاني خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره بعد أن خسر لقاءه الافتتاحي أمام الهلال بـ4 أهداف مقابل هدفين، ورغم الخسارة الثقيلة إلا أن الفريق قدم أداء مميزاً أمام وصيف البطل، ويطمح لاعبوه لمواصلة تألقهم وتحقيق انتصارهم الأول في الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا