برعاية

منتجع الفرسان الرياضي الدولي يطرح 3 برامج عضوية جديدة

منتجع الفرسان الرياضي الدولي يطرح 3 برامج عضوية جديدة

أعلن منتجع الفرسان الرياضي الدولي اليوم الأربعاء، عن إطلاق ثلاثة برامج عضوية متخصصة جديدة كليا تشمل الرماية ورياضة السيارات والرياضات المائية، لتشمل باقات متنوعة تلبي احتياجات وامكانيات العديد من هواة هذه الرياضات بأسعار تتراوح ما بين ألف إلى 5 الآف درهم سنوياً.

جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2019 الذي ينظمه نادي صقاري الإمارات برعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة التي تمتلك وتدير منتجع الفرسان الرياضي الدولي خليفة الحميري، اليوم الأربعاء، بحسب بيان صحافي، استلم 24 نسخة منه، إن "كل برنامج من برامج العضوية الجديدة يتضمن ثلاث فئات؛ فضية وذهبية وبلاتينية، توفر لحاملها باقة من الامتيازات، والخصومات، والتسهيلات الحصرية مثل الجولات المجانية، والأسعار التفضيلية على الجولات الإضافية، بالإضافة الى خصومات على اسعار خدمات ومرافق المنتجع بما في ذلك المطاعم".

وأوضح أن المنتجع يهدف من خلال طرح برامج العضويات الجديدة إلى إتاحة خيارات أوسع أمام أعضاء ورواد المنتجع، ومحبي الرياضات وأصحاب الهوايات التي تتسم بالمغامرة والتحدي والشغف، مشيرا إلى أن برامج العضويات الجديدة صممت لتكون متخصصة من حيث الهواية أو الرياضة التي يرغب العضو بممارستها فيما يستطيع أن يستفيد من باقي الخدمات والمرافق والتسهيلات التي يزخر بها المنتجع سواء من حيث المطاعم، المقاهي أو أماكن الاستجمام والاسترخاء وغيرها من المرافق ذات المستوى الراقي.

وأكد الحميري أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يتضمن مرافق وميادين وحلبات متطورة ذات مقاييس عالمية وضمن قواعد صارمة للأمن والسلامة، ما أهَّله ليكون الخيار المفضل لكثير من المحترفين والهواة على حد سواء خاصة في الرماية، رياضة السيارات أو الرياضات المائية.

وفيما يتعلق برياضة الرماية فقد أوضح الحميري أن منتجع الفرسان يوفر العديد من أنماط الرماية منها رماية مسدس عيار 22 ملليمتر (ملم) و عيار 9 ملم و رمايه بندقيه مسافة 300 متر، والرماية على الاطباق الطينية، بالإضافة الى الرماية بالسهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا