برعاية

الجزائري فرحات يتصدر ترتيب أفضل العرب في فرنسا

الجزائري فرحات يتصدر ترتيب أفضل العرب في فرنسا

تصدر الجزائري زين الدين فرحات، نجم نيم أولمبيك، الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين العرب في النسخة الجديدة من الدوري الفرنسي، وفقا لتقييم موقع "هوسكورد" المختص بمتابعة البطولات الكبرى في العالم.

وحلّ لاعب الوسط المهاجم الجزائري في المركز الـ20 في ترتيب أفضل نجوم الدوري الفرنسي، بمعدل تنقيط 7.43 من 10، متقدما على مواطنيه رياض بودبوز لاعب سانت إيتيان، صاحب المركز الـ23 بمعدل تنقيط 7.28 من 10 وأندي ديلور نجم مونبلييه الذي يحتل المركز الـ62 بمعدل تنقيط 7.03 من 10.

وتألّق فرحات بشكل خاص خلال مواجهة الأسبوع الأخير من الدوري الفرنسي أمام موناكو بصناعته هدفين سجلهما كل من رومان فيليبوتو وكيفين دينكاي.

وانضم فرحات لنيم أولمبيك في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حر بعد تجربة ناجحة مع لوهافر الفرنسي أسهم خلالها في 50 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 117 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات.

وصنع فرحات الحدث في الموسم قبل الماضي، وذلك بعد أن أصبح صاحب الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة في دوري الدرجة الثانية (19 تمريرة حاسمة)، محطما الرقم السابق الذي كان مملوكا من قبل للمغربي فيصل فجر مع كان في موسم 2012-2013.

ويسعى فرحات لتجديد العهد مع منتخب الجزائر، الغائب عنه منذ يونيو/حزيران 2018، تاريخ المواجهة الودية أمام البرتغال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا