برعاية

دبابة في استقبال الجماهير بدوري أبطال أوروبا! - سبورت 360 عربية

دبابة في استقبال الجماهير بدوري أبطال أوروبا! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- وضع مشجعو نادي ريد ستار بلجراد الصربي دبابة عسكرية خارج ملعبهم، وذلك قبل مباراة فريقهم مع ضيفه يونج بويز السويسري، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تم تجديد دبابة “تي – 55” بعد شرائها من مستودع للجيش، وتم وضعها خارج الملعب كوسيلة “جذب” وفقاً للنادي الصربي الذي كان تعادل ذهاباً خارج ملعبه 2-2 مع يونج بويز.

لم تلق تلك الفكرة استحسان كل المشجعين، وقوبلت بإدانة صارمة من الجارة كرواتيا التي رأت فيها رمزاً للهجوم الذي شنته القوات الصربية على مدينة فوكوفار في بداية حرب التسعينيات.

وأثارت الدبابة ردود أفعال منقسمة في صربيا أيضاً.

وخلال الحروب اليوغوسلافية في التسعينيات، انضم العديد من مشجعي ريد ستار ومنافسه الرئيسي بارتيزان إلى الجماعات شبه العسكرية الصربية المتطرفة، ولا يزال مشجعو الناديين يشتهرون بالهتافات القومية المتطرفة وعنف مثيري الشغب “هوليجنز”.

وانتقد مقال نشرته صحيفة سبورتسكي نوفوستي الرياضية الكرواتية “الاستفزاز المَرَضي من بلجراد”.

ورأت الصحيفة أن المشجعين الصرب “إنهم يريدون اللعب في دوري الأبطال وهم يحتفلون بأحد أسوأ الجرائم”.

سبورت360- أعلن فريق عمل مسلسل الجريمة الإسباني الشهير  “La Casa de Papel”، عن ظهور النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، من خلال تأدية دور راهب برازيلي في حلقتين ضمن الموسم الثالث الذي يتم عرضه على شبكة “نتفليكس”.

وحطم المسلسل الإسباني الرقم القياسي في عدد المشاهدات حول العالم على مدار الأسبوع الذي سبق عرضه، حيث بلغ 34 مليون مشاهدة، بينما تم تسجيل المشاهد التي يظهر فيها نيمار بداية العام الجاري.

ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على نيمار فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.

وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

سبورت360- سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على مجموعة السيارات التي يملكها أو قام بتأجيرها النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي على مدار الموسمين الماضيين وصولاً لعام الثالث مع “الحمر”.

يتميز محمد صلاح بسرعته العالية داخل الملعب، وهذا سلاحه الأخطر عندما يقرر الهجوم على دفاعات الفرق المنافسة، لذا من الطبيعي جداً أن يكون محباً للسيارات القوية السريعة أيضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا