برعاية

شبيبة قسنطينة الجزائري يستضيف المحرق البحريني في ذهاب العربية

شبيبة قسنطينة الجزائري يستضيف المحرق البحريني في ذهاب العربية

أكد المدير الفني للمحرق البحريني ماركوس باكيتا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب قسنطينة الجزائري، لخوض مباراة العودة بأفضلية لصالح فريقه.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء بالجزائر في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة العودة التي من المقرر أن تقام في ضيافة نادي المحرق بالبحرين يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى ثمن النهائي.

وقال باكيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس في مدينة قسنطينة الجزائرية: «لدينا عزيمة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، وجمعنا معلومات كثيرة عن المنافسة ونعرف أن المواجهة ستكون صعبة، صحيح أننا لم ننطلق في الدوري بعد ولكن هذا لن يعيقنا».

وأضاف: «نعرف جيداً أجواء الملاعب الجزائرية والضغط الموجود، ولكننا نملك الخبرة الكافية لتسيير مثل هذه المواقف، فتحضيراتنا كانت ممتازة ونملك لاعبين دوليين قادرين على صنع الفرق في مباريات مماثلة».

فيما قال محمد جعفر حارس فريق المحرق: «نراهن على الخبرة ونعرف جيداً حماس الكرة الجزائرية ونعرف أن الجماهير الجزائرية حماسية جداً، ولكننا نراهن على خبرة لاعبينا لتخطي هذا الضغط، بالنسبة لنا نريد تحقيق التأهل ونعرف أنه يلعب على مرحلتين، صحيح أن لعب العودة في البحرين شيء إيجابي بالنسبة لنا ولكننا نريد نتيجة إيجابية في الجزائر، وقد درسنا منافسنا جيداً ونعرف أن المواجهة ستكون قوية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا