برعاية

الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع ثولاني سيريرو

الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع ثولاني سيريرو

أعلن  نادي الجزيرة الإماراتي رسمياً إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الجنوب أفريقي الدولي ثولاني سيريرو (29 عاما) قادماً من نادي فيتيسه الهولندي بعقد يمتد لموسمين، لينضم لزملائه في الفريق الأول في التدريبات التي يجريها الفريق حاليا تحضيرا لمواجهة شباب الأهلي دبي في ثاني جولات مسابقة كأس الخليج العربي.

وسبق للاعب الوسط المدافع المولود في سويتو بجنوب أفريقيا أن لعب لأياكس أمستردام الهولندي، وانتقل منه لفيتيسه في يوليو/ تموز 2017، ولعب لجميع منتخبات جنوب أفريقيا السنية قبل أن يخوض مباراته الرسمية الأولى مع المنتخب الأول في فبراير/شباط 2011، حيث شارك بقميص منتخب بلاده في 37 مباراة دولية أحرز خلالها هدفين.

وكانت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة قد تعاقدت مؤخرا مع مجموعة من أبرز وأفضل اللاعبين الإماراتيين والأجانب، يتقدمهم عمر عبدالرحمن "عموري" اللاعب الأفضل في قارة آسيا عام 2016، والثنائي سلطان الغافري وعامر عبدالرحمن، إضافة للبرازيلي ماركوس كينو والمغربي براد باتنا والصربي ميلوس كوسانوفيتش.

وأعرب ثولاني سيريرو عن سعادته بهذه الصفقة، مؤكدا أن نادي الجزيرة ينفذ حاليا مشروعا رائعا يهدف إلى إعادة الفريق إلى منصات التتويج محليا وخارجيا ولتحويل النادي إلى مؤسسة رياضية واقتصادية واجتماعية رائدة.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أؤكد للجميع بأنني سأقدم كل ما أمتلك من إمكانيات وخبرات لمساعدة النادي على تحقيق هذه الأهداف الطموحة“.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا