برعاية

راموس: انتقادات زيدان للاعبي ريال مدريد دليل على صراحته

راموس: انتقادات زيدان للاعبي ريال مدريد دليل على صراحته

أبدى سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني، تقبله للانتقادات التي أطلقها زين الدين زيدان مدرب الفريق ضد لاعبي "الميرينجي"، عقب التعادل مع بلد الوليد بنتيجة 1-1، مشيرا إلى أنها دليل على صراحته ووضوحه.

وسقط الريال في فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع ضيفه بلد الوليد، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ليفقد أول نقطتين له هذا الموسم، بعد فوزه 3-1 على مضيفه سيلتا فيجو بالجولة الأولى.

وأظهر زيدان غضبه الشديد بعد المباراة، مؤكدا أن اللاعبين ارتكبوا العديد من الأخطاء في الشوط الثاني من المباراة، وبالأخص على المستوى الدفاعي، ما كلف الفريق فقدان تقدمه قبل لحظات من نهاية المباراة.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية: "ربما تصريحات زيدان تشير فقط إلى صراحته، كلاعبين كنا نرغب في منح الجماهير السعادة على ملعبنا لكننا فشلنا في ذلك".

وأضاف "بعد تسجيل هدف التقدم كان من الأفضل أن نحافظ عليه، لكننا بحثنا عن تسجيل الهدف الثاني، خاصة أن هدفنا جاء في الدقيقة 84، يجب أن نتعلم من هذه الأخطاء، وأن نواصل العمل خلال الفترة المقبلة".

وسئل راموس عن حقيقة وجود مفاوضات من ناديه لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، فأجاب "نيمار لاعب رائع، هو أحد أفضل 3 لاعبين في العالم، طالما بقي السوق مفتوحة فهناك دائما إمكانية لضم لاعبين جدد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا