Open the menu
برعاية
كل المباريات

زيدان يصب غضبه على لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع بلد الوليد

زيدان يصب غضبه على لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع بلد الوليد

أظهر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من لاعبيه، بعد تعادل فريقه على ملعبه "سانتياجو برنابيو" مع ضيفه بلد الوليد بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مساء السبت.

وسقط الريال في فخ التعادل مع ضيفه بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعدما كان متقدما في النتيجة قبيل نهاية اللقاء، ليفقد "الميرينجي" أولى نقطتين له هذا الموسم، بعد فوزه 3-1 في الجولة الأولى على مضيفه سيلتا فيجو.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أنا غاضب بعد التعادل مع بلد الوليد، ليس من الجيد أن تتقدم على خصمك في الدقيقة 84 ثم تستقبل هدف التعادل".

وأضاف "المشكلة لم تكن بدنية، لعبنا بشكل سيئ في الشوط الثاني، كان علينا إغلاق المساحات بعد تسجيل هدف التقدم والتحكم في الكرة، لا يمكن أن نفقد الكرة في هذه الأماكن من الملعب".

وواصل زيدان "عليك أن تلعب بجدية أكبر للفوز في المباريات، استحققنا الفوز فقط على أدائنا في الشوط الأول، لكننا فقدنا نقطتين ثمينتين في الشوط الثاني، لا يمكن أن نكون سعداء".

في المقابل، أبدى زيدان رضاه عن أداء الكولومبي جيمس رودريجيز، الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق بعد العودة من الإعارة، مؤكداً أن اللاعب ظهر بشكل جيد، وأن استبداله في الدقيقة 57 كان بسبب معاناته من بعض الآلام.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا