برعاية

كلوب: ليفربول ليس "ديزني لاند" لكي يسعد الجميع

كلوب: ليفربول ليس "ديزني لاند" لكي يسعد الجميع

يرى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه ليس مطلوبا منه أن يقدم أداء ممتعا ومثيرا في كل مباراة يخوضها، مشيرا بشكل ساخر أن الليفر ليس "مدينة ديزني لاند للملاهي".

وفاز ليفربول بنتيجة 3-1 على ضيفه أرسنال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، "نحن فريق كرة قدم ولسنا مدينة ملاهي ديزني لاند، لا نحتاج إلى إثارة الجميع في كل لحظة من المباراة، لأن الأهم هو تحقيق الفوز".

وأضاف "سعيد للغاية بالأداء الذي قدمناه أمام أرسنال، وأعتقد أننا نسير بخطى ثابتة حتى الآن في المباريات التي لعبنها، وتحقيق العلامة الكاملة".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "عانينا من عدة أخطاء دفاعية في المباراة ونسعى لتصحيحها، لكن أنا سعيد بشكل عام من الأداء الذي ظهرنا عليه، ونسعى لتصحيح الأوضاع فيما هو قادم".

وأصبح الليفر الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يخسر أي نقاط حتى الآن، حيث حقق الفوز على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 وساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، قبل الانتصار على أرسنال بنتيجة 3-1. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا