برعاية

سولسكاير يبرر هزيمة مانشستر يونايتد أمام بالاس بفقدان التركيز

سولسكاير يبرر هزيمة مانشستر يونايتد أمام بالاس بفقدان التركيز

أرجع النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خسارة فريقه بنتيجة 1-2 أمام كريستال بالاس بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى فقدان التركيز وعدم التعامل الجيد مع المباراة في دقائقها الأخيرة.

وسجل يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 89 من المباراة عن طريق الجناح الويلزي دانييل جيمس، قبل أن يحتسب حكم المباراة 5 دقائق بدلا من الضائع، سجل فيها الهولندي باتريك فان انهولت هدف الفوز لبالاس.

سولسكاير قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إنجلترا عقب المباراة: "كان علينا التعامل مع المواجهة بشكل أفضل بعد الوصول إلى هدف التعادل وفي الدقائق الخمس الأخيرة، بشكل عام ظهرنا بمستوى جيد في الشوط الثاني، لكننا افتقرنا إلى التحكم في المباراة".

وأضاف المدرب النرويجي: "أحيانا نفتقد إلى اللمسة الأخيرة، لم نختبر حارس بالاس بالشكل الكافي، وكلفنا ذلك خسارة المباراة رغم السيطرة على مجريات اللعب".

وواصل: "دافعنا أيضا بشكل سيئ في فترات كثيرة، وكلفنا ذلك الكثير، كان علينا أن نتصرف بشكل أفضل في الكثير من المواقف الدفاعية".

وعن إضاعة ركلة جزاء في المباراة، عقبّ: "إهدار ركلات الجزاء جزء من مباريات كرة القدم، إذا واصلنا العمل على هذا النحو سنحصل على المزيد من الركلات وسنسجل منها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا