Open the menu
برعاية
كل المباريات

السليتي: ستشاهدون "هازارد" في السعودية.. وضحيت بالليجا من أجل الاتفاق | سعودى سبورت

السليتي: ستشاهدون "هازارد" في السعودية.. وضحيت بالليجا من أجل الاتفاق | سعودى سبورت

قطع الدولي التونسي نعيم السليتي، المحترف في صفوف الاتفاق، وعدًا لجماهير المملكة، بأنهم سيشاهدون نسخة جديدة من النجم البلجيكي إدين هازارد في دوري المحترفين.

وانضم السليتي إلى صفوف الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، بعقد الـ6 ملايين يورو، كما نجح في إحراز أول أهدافه في دوري المحترفين، في شباك الوحدة، خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتفاق بنتيجة (2-0)، في الجولة الأولى من المسابقة.

وقال السليتي، خلال تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، إنه كان متأثرًا بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان، ولكنه يعتقد أنه طريقة لعبه تشبه البلجيكي إدين هازارد، نجم ريال مدريد، مؤكدًا أن الجماهير ستشاهد هازارد في الملاعب السعودية، وبشكل أفضل.

وأضاف السليتي أنه ضحى بعروض من مايوركا الإسباني ودينامو موسكو الروسي، من أجل تحقيق رغبته في الدوري السعودي، الأقوى عربيًا، مضيفًا أنه اتخذ قراره بناءً على موافقة عائلته، ورغبته في تربية أبنائه في بلد الإسلام.

وشدد السليتي على أن الدوري السعودي يتميز بالتكتيك العالي مع السرعة في الآداء، والمنافسة القوية بين الـ16 فريقًا في الملعب، فضلًا عن الصفقات القوية، التي تؤكد حرص المسئولين على تطوير الكرة السعودية، بينما قال إن الأجواء العالية قد تكون الصعوبة الوحيدة أمامه.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا