برعاية

والد النني يعلق لـ"العين الرياضية" على طلب إيمري رحيل نجله عن أرسنال

والد النني يعلق لـ"العين الرياضية" على طلب إيمري رحيل نجله عن أرسنال

علق ناصر النني والد محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، على تصريحات المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لـ “المدفعجية" الذي أكد فيها رغبته في رحيل الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، معتبرا أنه ليس ضمن حساباته في المرحلة الحالية.

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لـ“العين الرياضية": "محمد مازال مرتبطا بعقد مع أرسنال لمدة 3 سنوات مقبلة ويلعب ضمن فريق كبير، لذلك قرار الرحيل لن يكون سهلا ولم يفرض عليه أحد شيئا".

وأضاف والد لاعب أرسنال: "المدير الفني له وجهة نظر تحترم، وله الحق في اختياراته، ولكن نجلي منتظم في التدريبات ويقوم بدوره على أكمل وجه.. محمد هو من يبحث عن فرصة الانتقال لفريق مناسب يحصل من خلالها على دقائق مشاركة أكثر".

وتابع ناصر النني: "لا أفضل انتقاله لتركيا أو فرنسا.. إذا رحل عن أرسنال أتمنى ألا يخرج من الدوري الإنجليزي".

وأشارت تقارير إلى رغبة نادي بوردو الفرنسي في التعاقد مع محمد النني بناء على طلب المدرب البرتغالي باولو دي سوزا الذي يعرف إمكانياته جيدا أثناء تدريبه لبازل السويسري.

كما أشارت تقارير لرغبة أندية جالاطا سراي وبيشكتاش من الدوري التركي في التعاقد مع الدولي المصري.

وكان أوناي إيمري قد قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لدينا بعض اللاعبين وهم يعرفون وضعهم، ومنهم النني وموستافي".

وأضاف: "تحدثت معهم عدة مرات في العام الماضي، وأعتقد أنه من الإيجابي بالنسبة لهم أن يغادروا وأن ينتقلوا لفريق آخر، حيث يمكن أن يكونوا أبطالاً، ويمكن أن يكونوا سعداء، ويمكنهم مواصلة حياتهم المهنية كلاعبين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا