برعاية

لماذا يفضل صلاح وبوجبا ونجوم الرياضة مجمع ند الشبا في دبي؟

لماذا يفضل صلاح وبوجبا ونجوم الرياضة مجمع ند الشبا في دبي؟

ألقى تقرير صحفي لشبكة "سي إن إن" العالمية الضوء على أسباب اختيار نجوم كرة القدم العالمية لمجمع ند الشبا التدريبي في دبي، لإجراء التدريبات والاستشفاء. 

وسافر مؤخراً محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، إلى ند الشبا، في أعقاب خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت على أرض الفراعنة.

علماً أنها لم تكن الزيارة الأولى لصلاح لند الشبا؛ حيث وجد هناك من قبل مع فريق ليفربول الإنجليزي في معسكر إعدادي في يناير/كانون الثاني الماضي، وهو نفس ما قامت به مانشستر يونايتد أيضاً في الموسم الماضي.

وفي مارس/آذار الماضي، سافر فريق أرسنال الإنجليزي إلى هناك، بالإضافة لزيارات أخرى لفرق ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وإي سي ميلان الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو.

وبالنسبة للألعاب الأخرى تواجد نوفاك ديوكوفيتش هناك في 2016.

ويحتوي المجمع الذي يقع بالقرب من أثمن مضمار لسباق الخيول في العالم.

ومن جانبه يقول روبرت وادورث، المدير الرياضي للمجمع: "نريد اعتبارها وجهة للنخبة في العالم، الخدمة التي يقدمها المقدمة هي أفضل من نظيراتها في أماكن أخرى تعود عليها نجوم الرياضة العالمية".

ويضم المجمع كذلك مرافق بارتفاعات مختلفة، وغرف علاج بالتبريد من أجل الاستشفاء بعد التدريبات والعلاج المائي وفرق الدعم الطبي.

ومن جانبه قال ناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: "مجمع ند الشبا الرياضي هو مشروع متطور ينضج في كل يوم وأسبوع وشهر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا