برعاية

الوحدة يفتقد تيغالي وليوناردو في مستهل رحلة الكأس أمام الفجيرة

الوحدة يفتقد تيغالي وليوناردو في مستهل رحلة الكأس أمام الفجيرة

يحل فريق الفجيرة ضيفاً على فريق الوحدة، اليوم، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، الساعة السابعة والربع مساء، في مستهل رحلة الفريقين المحلية من خلال المشاركة في أولى مباريات الجولة الاولى لكأس الخليج العربي.

ويبدو العنابي افضل جاهزية من الفجيرة بعد مشاركته أخيراً في الدور ثمن النهائي لدوري ابطال آسيا، وبداية استعداداته للموسم المقبل بشكل مبكر، فضلاً عن خوضه للمباراة الماضية في أبطال آسيا أمام النصر السعودي على أرضه وملعبه، الا انه سيفتقد نجمه وهدافه الأرجنتيني المصاب تيغالي، وكذلك البرازيلي ليوناردو، الذي أعلن رسمياً فك الارتباط بفريقه الوحدة، لكنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة، حيث قال إنه حائر بين عروض محلية وخارجية.

وتختلف توجهات الفريقين في هذه المباراة والبطولة بشكل واضح، حيث يبحث الفجيرة عن مواصلته لاستعداداته لبطولة الدوري، وكذلك يسعى من خلالها مدربه الجزائري مجيد بوقرة لتحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبار فني له مع «الذئاب»، تمهيداً لخوض منافسات دوري الخليج العربي، والذي ستتكرر مواجهة الفريقين فيه أيضاً في أولى جولاته في سبتمبر المقبل.

ويخطط الوحدة للفوز بكل الألقاب الممكنة بما في ذلك الفوز بكأس الخليج العربي، بعد ان نجح في تحقيق ذلك في موسمي 2016 و2018. ويعطي العنابي الاحترام الواجب لهذه البطولة، ويأخذها على محمل الجد، الأمر الذي سيصعب المواجهة على الفجيرة، خصوصاً أن العنابي يريد تضميد جراحه الآسيوية، بعد أن ودع المسابقة القارية من دور الـ16 عقب الخسارة من النصر السعودي بمجموع المباراتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا