برعاية

أخبار ريال مدريد.. أولى خطوات أسينسيو بالعكازين بعد جراحة الرباط الصليبي - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد.. أولى خطوات أسينسيو بالعكازين بعد جراحة الرباط الصليبي -  سبورت 360 عربية

سبورت360- نشر النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يحاول الاعتماد على نفسه في السير باستخدام العكازين، بعد أن اجتاز المرحلة الأولى من علاجه بإجراء جراحة في الرباط الصليبي.

وتعرض أسينسيو لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة آرسنال الإنجليزي الودية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، والتي تسببت بانسحابه من معسكر ريال مدريد التدريبي في الولايات المتحدة الامريكية وعودته إلى إسبانيا مع اثنين من الطاقم الطبي.

كتب أسينسيو في تعليقه على الفيديو: خطوة خطوة سوف أتقدم في برنامج إعادة التأهيل للعودة إلى الملعب، شكراً على كل رسائل الدعم.

وخضع أسينسيو لعملية جراحية من أجل معالجة القطع في الرباط الصليبي بالركبة، وأكد النادي على أن اللاعب اجتاز العملية بنجاح، وسيدخل الآن في فترة العلاج الطويلة التي لن تقل عن 6 أشهر.

وتشير المصادر أن أسينسيو لن يعود للمشاركة في المباريات قبل شهر أبريل القادم، وربما يمتد غيابه حتى شهر مايو في حال أخذ وقت طويل في استعادة لياقته البدنية.

سبورت360- رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، سياسة دفع المبالغ الكبيرة جداً للتعاقد مع لاعبين لم يقدموا الكثير في الملاعب، مؤكداً على صعوبة إجراء الحسابات في عالم كرة القدم خلال الفترة الحالية.

وأضاف رونالدو الذي تحدث لقناة TVI البرتغالية: صار من الطبيعي جداً أن يصل سعر اللاعب إلى 100 مليون يورو، حتى لو لم يقدم أي شيء في مسيرته، الأندية صارت مستعدة لدفع هذه المبالغ تحت سياسة الرهان على الإمكانيات وبناء المستقبل.

وتابع: القوة المالية للأندية تضاعفت في الفترة الأخيرة، وهذا ساعد على ارتفاع أسعار اللاعبين، رأينا مدافع أو حارس مرمى يدفع من أجلهم 70 أو 80 مليون يورو، لا أوافق ذلك شخصياً، لكن في النهاية هذا هو العالم الذي نعيش فيه ويجب أن نحترمه.

كان رونالدو صاحب الـ34 عاماً تحدث أيضاً عن فكرة الاعتزال وإنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، مؤكداً أنه غير واثق من التاريخ لكنه قد يعتزل العام المقبل، وقد يظل يلعب إلى أن يبلغ الـ40 أو الـ41 عاماً، طالما أنه مازال يشعر بالاستمتاع داخل الملعب.

سبورت360- أظهرت التحليلات لطبيعة التربة في الأرض المقرر أن يُبنى عليها ملعب فريق إنترميامي الأمريكي، الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، مستويات مرتفعة من عناصر كيميائية مثل الزرنيخ، مما يشكل عقبة في استكمال عمليات البناء.

ذكرت صحيفة ميامي هيرالد أن التحليلات تثبت أن مستويات تلوث الزرنيخ تبلغ ضعف الحد القانوني، وكشفت العينات التي تم أخذها من الأرض وجود عناصر تمثل “خطراً جسدياً” وفقاً للتقرير.

يذكر أن بلدة ميامي ديد اضطرت في 2014 لإغلاق عدد من الحدائق نتيجة لوجود آثار مواد مسرطنة من الزرنيخ والمعادن الثقيلة مثل الرصاص قادمة من محارق القمامة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا