برعاية

تلوث كيميائي يهدد مشروع ديفيد بيكهام ! - سبورت 360 عربية

تلوث كيميائي يهدد مشروع ديفيد بيكهام ! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- أظهرت التحليلات لطبيعة التربة في الأرض المقرر أن يُبنى عليها ملعب فريق إنترميامي الأمريكي، الذي يملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، مستويات مرتفعة من عناصر كيميائية مثل الزرنيخ، مما يشكل عقبة في استكمال عمليات البناء.

ذكرت صحيفة ميامي هيرالد أن التحليلات تثبت أن مستويات تلوث الزرنيخ تبلغ ضعف الحد القانوني، وكشفت العينات التي تم أخذها من الأرض وجود عناصر تمثل “خطراً جسدياً” وفقاً للتقرير.

يذكر أن بلدة ميامي ديد اضطرت في 2014 لإغلاق عدد من الحدائق نتيجة لوجود آثار مواد مسرطنة من الزرنيخ والمعادن الثقيلة مثل الرصاص قادمة من محارق القمامة.

وكان بيكهام يرغب في تشييد الملعب ليصبح أرضه بعد أن لعب خلال الموسمين الماضيين في فورت لودريديل على بعد 40 كلم من شمال ميامي.

ويخطط بيكهام لإنشاء الملعب الذي يتسع لـ28 ألف متفرجاً، باستثمار قيمته نحو مليار دولار،  وسيضم أيضاً متاجر وفنادق ومكاتب ضمن أشياء أخرى.

كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت عن تخطيط الإنجليزيديفيد بيكهام لاعب نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، لتجميع تشكيلة مثالية للفريق الأمريكي الذي يملكه إنتر ميامي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بيكهام يهدف إلى إنشاء تشكيلة مرصعة بالنجوم تضم لاعبين مشهورين للغاية من الدوريات الأوربية الكبرى، حيث يرغب في منافسة فريقه إنتر ميامي على لقب الدوري الأمريكي.

وذكرت أن الفريق الذي يريده بيكهام مكون من: جو هارت. أنطونيو فالنسيا ، جاري كاهيل، هيكتور مورينو، فابيو كوينتراو، فريدي غارين، سيرجيو بوسكيتس، خاميس رودريجيز، ثيو والكوت، جوليان كارانزا وماتياس بيليجريني.

سبورت360- قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، وثائق رسمية إلى هيئة المحكمة في الولايات المتحدة الأمريكية، تفيد بأنه دفع مبلغاً مالياً غام 2010 إلى كاثرين مايورجا، مقابل ألا تتحدث عن تفاصيل الليلة التي جمعتهما بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009.

وفقاً للوثائق التي كشف عنها موقع ” تي إم زاد سبورتس” الأمريكي، دفع رونالدو 375 ألف دولار إلى مايورجا في العام 2010.

وجاء في مضمون الوثائق التي سلمها رونالدو إلى هيئة المحكمة: السيد/ رونالدو دفع للمدعي مبلغاً من المال بقيمة 375 ألف دولار، وكلا الطرفين وافق على الالتزام بالسرية الصريحة والالتزام بعدم الإهمال.

ورغم هذه الوثيقة، أكد رونالدو من خلال فريقه القانوني أمام المحكمة على أنه لم يعتدي على كاثرين مايورجا مثلما تدعي، بل كان بالتراضي، وهو دفع لها هذا المبلغ لضمان عدم تشهيرها به، وعدم تحدثها إلى وسائل الإعلام عن تلك الواقعة.

يذكر أن المحكمة أسقطت التهم الموجهة إلى رونالدو حول واقعة الاغتصاب لعدم إمكانية إثبات هذه الواقعة بعد مرور 10 سنوات على وقوعها، لكن تم رفض طلبه حول منع نشر أي وثائق تتعلق بالقضية، مما يعني وجود حرية نشر أي وثيقة جديدة يتم تسريبها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا