برعاية

محمد بن زايد يستقبل وفد البرنامج الصيفي للجوجيتسو ومنتخب الإمارات

محمد بن زايد يستقبل وفد البرنامج الصيفي للجوجيتسو ومنتخب الإمارات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإثنين وفدا من "برنامج محمد بن زايد الصيفي للجوجيتسو" الذي يستهدف أبناء مخيم مريجب الفهود للاجئين السوريين في الأردن ولاعبي منتخب الإمارات للجوجيتسو الفائزين ببطولة آسيا الرابعة التي استضافتها منغوليا خلال شهر يوليو الماضي.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء الذي أقيم في قصر البحر، المنتخب الوطني والجهازين الإداري والفني بهذا الإنجاز الرياضي الذي يضاف إلى إنجازات أبناء الإمارات الرياضية إقليميا وعالميا.. معربا عن فخره واعتزازه بأدائهم المتطور ومهاراتهم العالية والمستوى التنافسي المشرف الذي أظهروه خلال البطولة.

كما أعرب الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بتزايد الإقبال الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من قبل الطلبة والطالبات وحرصهم على اكتساب المهارات الأساسية للدفاع عن النفس وتعلمهم مبادئ هذه الرياضة التي تقوم على أسس الانضباط والتركيز والقيادة والصبر والتحمل والعمل ضمن الفريق، مما يسهم في بناء أجيال قوية مؤهلة صحيا وبدنيا ونفسيا وينعكس على سلوكهم ومجتمعاتهم.

وأكد الشيخ محمد بن زايد أهمية تسخير الرياضة في خدمة القضايا الإنسانية والتنمية وتوفير ظروف حياة أفضل للمستهدفين وتقديم خدمات نوعية متميزة لهم وإكسابهم مهارات إضافية تساعدهم في بناء مستقبلهم.

وأعرب الوفد عن سعادته بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنا الدعم والاهتمام الذي يوليه سموه للقطاع الرياضي في الدولة، خاصة رياضة الجوجيتسو التي تسهم في بناء وتكوين شخصية النشء وغرس القيم الإيجابية فيهم مثل الشجاعة والمبادرة والثقة بالنفس والعمل بروح الفريق والقدرة على القيادة.

حضر اللقاء الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح.

يذكر أن منتخب الإمارات نال لقب البطولة الآسيوية بحصده 11 ميدالية منها أربع ذهبيات وفضية وست برونزيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا