برعاية

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة المصري السابق

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة المصري السابق

فتح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، النار على الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، مشيرا إلى أنه كان ينافس المنتخب المصري ولا يعمل على حمايته كما كان يتوجب عليه.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى تفكير النجم المصري في الاعتزال بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لغضبه من اتحاد الكرة المصري بسبب سوء تنظيم إقامة اللاعبين في معسكر المنتخب خلال البطولة.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "CNN" الأمريكية: "أحب مصر من قلبي، وهي دائما في عقلي، هناك شيء ما يدفعني للأمام للأداء مع المنتخب، وأن أكون قدوة للأطفال وحلما لهم ليكونوا مثلي في يوم ما".

وأضاف: "أريد أن أكون هذا الشخص، ولذا فإن التفكير في الاعتزال من المنتخب الوطني هو أمر ليس سهلا بالنسبة لي".

وكان محمد صلاح قد نشر مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد مونديال روسيا هاجم فيها اتحاد الكرة المصري بسبب تقصيره في تنظيم معسكر المنتخب.

وواصل صلاح: "أعتقد أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان في منافسة معي".

وأوضح: "من الفائز؟ بالنسبة لي لن أكون أبدا الفائز لأنني لاعب، ولذا فحين أخبرك بأي شيء فلا بد أن تعلم أنني أخبرك به لكي أكون سعيدا، وأن أحصل على شيء للمنتخب الوطني وأن أقدم له شيئا إضافيا".

وأردف: "أنا لا أخبركم بهذه الأشياء لأنني أظهر لكم أنني قوي، فأنا لست قويا، صدقني لو كنت قويا لغيرت الكثير من الأمور".

واتهم النجم المصري اتحاد الكرة المصري السابق بالتقصير في تنظيم معسكر المنتخب المصري خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر في يونيو/حزيران ويوليو/تموز الماضيين. 

وتابع صلاح: "عندما كنا نحصل على يوم راحة، لم يمكنني النزول من الغرفة بعد التاسعة ونصف مساء".

وأكمل: "عندما حاولت النزول، كنت أشعر أن 200 شخص معي، وأعضاء اتحاد الكرة كانوا يتعجبون من شكوانا".

وأوضح: "أنا أشكو لأنني كائن حي، أريد أن أكون مع اللاعبين، وأن أجلس وأستمتع بحياتي، نحن كفريق نحب بعضنا، ونريد أن نتحدث مع بعضنا".

واستطرد: "لذا فعندما أقول شيئا ما فإنني أقوله لأجلي ولأجل اللاعبين، لأن اللاعبين أحيانا يتحدثون إليَّ، ويقولون لي من فضلك إذا كان بإمكانك فعل شيء فافعله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا