Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار مانشستر سيتي.. إيدرسون يتخلى عن لقب الفك المفترس - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر سيتي.. إيدرسون يتخلى عن لقب الفك المفترس -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- ظهر النجم البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، في شكل جديد بعدما أنهى عملية التقويم لأسنانه بعد أن التزم بها لمدة 18 شهراً، من أجل تحويل ابتسامته لتكون أكثر جاذبية.

كان لاعبو مانشستر سيتي أطلقوا على إيدرسون على سبيل المزاح لقب “الفك المفترس” بسبب ظهوره بالتقويم المصنوع من الحديد فوق أسنانه، لكنه الآن أنهى ارتباطه بهذا الاسم بعد أن تخلى عن التقويم أخيراً بعد الحصول على موافقة طبيبه المتخصص.

وأصبح بإمكان إيدرسون التباهي بأسنانه البيضاء بعد أن صارت أكثر جاذبية بالمقارنة مع حالتها القديمة، وقد رصدته الكاميرا في التدريب يبتسم كثيراً.

هناك اهتمام متزايد من لاعبي كرة القدم لعلاج مشاكل الأسنان التي يعانوا منها منذ طفولته، ولم يتوقف الأمر عند اللاعبيل بل المدربين أيضاً، مثلما فعل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الذي عالج أسنانه بعد أن انضم إلى “البريميرليج”، ونفس الحال للإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال الذي ظهر بأسنان مختلفة بعد أن عالجها في الفترة الماضية.

سبورت 360- سخر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنترميلان الإيطالي من الانتقادات التي تصفه باللاعب صاحب الوزن الزائد، وذلك بنشر صورة له على “انستجرام” مستعرضاً عضلاته مع كتابة تعليق: ليس سيئاً بالنسبة إلى فتى سمين.

كان لوكاكو، صاحب الـ26 عاماً، قد انضم إلى صفوف إنترميلان قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020)، لكن انتقادات وزنه الزائد ظلت تلاحقه مثلما كان يحدث له في إنجلترا.

ذكرت صحفية “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن لوكاكو مهدد بالغياب عن مباراة إنترميلان الأولى في بطولة الدوري الإيطالي أمام ليتشي لأسباب تتعلق بعدم اكتمال لياقته البدنية.

وأضافت أن زيادة وزن لوكاكو الذي وصل إلى 104 كيلوجراماً يعيقه عن الظهور في الجولة الأولى من الدوري، فهو بدنياً أعلى من الوزن المطلوب من النادي الإيطالي، حيث من المفترض ألا يتخطى وزنه الـ 100 كيلوجراماً.

وبسبب تجميد مشاركة اللاعب ماورو إيكاردي مع الفريق الأول ، فمن المحتمل أن يبدأ المهاجم سيبستيانو إسبوسيتو البالغ من العمر 17 عاماً إلى جانب لاوتارو مارتينيز في افتتاحية الدوري الإيطالي.

سبورت 360- لا يملك النجم الإنجليزي هاري ماجواير، صاحب لقب أغلى مدافع في العالم، عقد رعاية للحذاء الذي يلعب به، رغم الأضواء المسلطة عليه هذه الأيام منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد قادماً من ليستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا