برعاية

ماذا قال رامسي بعد أول لقاء بقميص يوفنتوس؟

ماذا قال رامسي بعد أول لقاء بقميص يوفنتوس؟

ارتدى لاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي قميص فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الاولى منذ انضمامه إليه من آرسنال الإنجليزي في يوليو (تموز)، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.

وأقيمت المباراة في ترييستي أمس السبت، وانتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38، ضمن إطار استعدادات "يوفي" لانطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلاً من فيديريكو برناردسكي، علماً أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل (نيسان) الماضي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق آرسنال.

وعبر رامسي (28 عاماً) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول: "كانت لحظة مهمة جداً بالنسبة لي ارتداء قميص يوفنتوس".

وتابع: "أنا سعيد لأني حصلت على دقائق عدة للعب، كنت أعمل جاهداً لاستعادة لياقتي وآمل في أن أتابع على المنوال ذاته".

وأردف رامسي المنتقل إلى يوفنتوس بموجب عقد لمدة 4 أعوام مقابل راتب سنوي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو: "أعلم أني لم ألعب كثيراً، باستثناء هذه الأمسية (أمام ترييستينا)، ولكن أشعر أني جيد من الناحية البدنية، سأحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا