برعاية

ليفربول ينتقد إجراءات تأمين السوبر الأوروبي في تركيا بعد إصابة حارسه

ليفربول ينتقد إجراءات تأمين السوبر الأوروبي في تركيا بعد إصابة حارسه

أرسل نادي ليفربول الإنجليزي خطابا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يطلب فيه توضيحا بشأن حالة الانفلات الأمني التي ظهرت خلال نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي بملعب فودافون أرينا بمدينة إسطنبول عاصمة تركيا.

وتوج ليفربول بلقب السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

وتسبب الانفلات الأمني في "فودافون أرينا" في اقتحام مشجع لليفربول أرض الملعب واحتفاله مع الإسباني أدريان سان ميجيل حارس مرمى الريدز، ثم وقوعه على قدم الحارس وإصابة الأخير في الكاحل.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول خاطب "يويفا" وطلب الحصول على توضيح حول تلك الواقعة، وأيضا ضمان سلامة اللاعبين في الفترة المقبلة.

وتعد هذه الحالة هي الثالثة في البطولات الأوروبية بالفترة الأخيرة، حيث تم اقتحام ملعبي "كييف" و"مدريد" في آخر نسختين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات موقف أدريان حارس ليفربول غير واضح من المشاركة مع فريقه أمام ساوثهامبتون يوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة عقب نهائي كأس السوبر الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا