برعاية

بوتشيتينو يثير الشكوك حول بقاء إريكسين ويصرّح: لا أتخذ قرارات ضد توتنهام!

بوتشيتينو يثير الشكوك حول بقاء إريكسين ويصرّح: لا أتخذ قرارات ضد توتنهام!

أثار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، الشكوك حول مستقبل الدنماركي كريستيان إريكسين وموقفه من الاستمرار مع الفريق.

إريكسين لم يجدد عقده مع توتنهام الذي ينتهي في الموسم القادم، وسط شائعات تربطه بالانتقال لريال مدريد.

وقال بوتشيتينو عندما سُئل عن موقف إريكسين من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي: "سوف نرى، نحن ندفع بـ11 لاعب فقط!، أنا سعيد لما قدمه في الأسبوع الماضي، أداءه كان جيدًا في التدريبات وفي المباراة الماضية".

وردًا على "هل ستؤثر أمور العقود على اختياراتك"، أوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد: "بالنسبة لي، لا، الأمر لا يتغير إذا كان هُناك لاعب يتبقى في عقده عام أو خمس سنوات".

وأكمل: "الاختيارات ليست بناءً على مدة العقود، أنا أتخذ القرارات بناءً على الأداء، ولا أنظر إلى العقود أو المواقف الشخصية".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يرد على مورينيو  ويتحدث عن المنافسة مع جوارديولا ومواجهة مانشستر سيتي

وبسؤاله "ماذا سيحدث مع إريكسين؟، هل سيغادر أم يوقع على صفقة جديدة؟"، قال: "لا أعرف، موقف إريكسين من الاستمرار، وظيفيتي تتعلق بمُساعدة اللاعبين، ليتخذوا القرارات الأفضل، أنا أحترم قرارات الأشخاص، والقرارات الشخصية لا يُمكن أنّ تؤثر على علاقتي مع اللاعب".

وأضاف: "وظيفيتي أنّ أكون على صواب في الاختيارات، والعثور على أفضل طريقة ممكنة لتحقيق الفوز في المباريات، هذا هو الأهم بالنسبة لنا، نأمل أيضًا أنّ يكون هناك تنافس بين اللاعبين داخل الفريق، إذا حدث ذلك، فسوف نكون أقرب لتحقيق الفوز في المباريات عندما نواجه أي خصم".

وواصل: "عندما تستقر كمدرب على تشكيل المباراة، ذلك يكون بعد حديث مع موظفي التدريب (مساعديه)، وعندما نتخذ القرارات، يكون لأننا نعتقد أنه أفضل قرار للفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا