Open the menu
برعاية
كل المباريات

خاليلوزيتش: كأس العالم رهاني الأكبر مع منتخب المغرب

خاليلوزيتش: كأس العالم رهاني الأكبر مع منتخب المغرب

أعرب البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب، عن سعادته بتولي القيادة الفنية لـ “أسود الأطلس" خلفا للفرنسي هيرفي رينار الذي اتجه لتدريب "الأخضر" السعودي، مشددا على رغبته في قيادة اللاعبين نحو التأهل لمونديال 2022.

وقال خاليلوزيتش خلال مؤتمر تقديمه مديرا فنيا للمنتخب المغربي يوم الخميس: "سعيد بعودتي للعمل في المغرب، لديّ تحديات جديدة ورهاني الأكبر الوصول لكأس العالم، سيكون من الرائع بلوغ المونديال مع منتخب رابع بعد الجزائر وكوت ديفوار واليابان".

وسبق أن تولى خاليلوزيتش قيادة نادي الرجاء المغربي موسم 97-98 وحقق لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

وقاد خاليلوزيتش أندية ليل وستاد رين وباريس سان جيرمان ونانت بالدوري الفرنسي، بالإضافة لاتحاد جدة السعودي.

كما تولى المدرب البوسني قيادة منتخبي اليابان وكوت ديفوار، وكان الإنجاز الأكبر له مع المنتخب الجزائري، بعدما تأهل معه لدور الـ16 من كأس العالم 2014 بالبرازيل، وخرج على يد ألمانيا بعد الهزيمة بصعوبة 1-2.

وأضاف خاليلوزيتش: "لن نسقط من الحسابات بطولة كأس أمم أفريقيا، سنعمل على التأهل لنهائيات نسخة 2021 وبعدها نحدد سقف الطموحات".

وودع المنتخب المغربي كأس أمم أفريقيا الأخيرة في مصر من دور الـ16 بعد الهزيمة من منتخب بنين بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وفي السياق ذاته، أكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ثقته الكبيرة بقدرات خاليلوزيتش، ووصفه بالخيار الأنسب في الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا