برعاية

مرتضى منصور يعلن تولي الصربي ستانوفيتش تدريب الزمالك

مرتضى منصور يعلن تولي الصربي ستانوفيتش تدريب الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  التعاقد بشكل رسمي مع الصربي ألكسندر ستانوفيتش مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة، ليسدل الستار حول ملف مدرب الزمالك الذي شغل الرأي العام في مصر خلال الفترة الأخيرة. 

وسبق وقرر مرتضى منصور إقالة خالد جلال وجهازه المعاون من تدريب نادي الزمالك، بعد خسارة لقب الدوري الممتاز لموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ وأيضا الخسارة من الأهلي بهدف نظيف في ختام مباريات المسابقة.

وكان رئيس نادي الزمالك قد عرض 7 مدربين من جنسيات مختلفة من إيطاليا وألمانيا وسويسرا واليونان وصربيا إضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، لتدريب وصيف الدوري المصري، خلال الجلسة التي عقدها، في مقر النادي مع رموز القلعة البيضاء من أجل اختيار المدير الفني الجديد.

وكشف مرتضى منصور عبر البرنامج الرسمي لنادي الزمالك عن التعاقد بشكل رسمي مع ستانوفيتش المدير الفني السابق لنادي القادسية السعودي، ليصبح المدرب الجديد لنادي الزمالك.

وقال مرتضي منصور في تصريحاته: "المدرب الجديد لنادي الزمالك سوف يصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل بعدما قمنا بإرسال تذاكر الطيران له، قلت لن أفصح عن اسم المدير الفني الجديد إلا عندما نتفق معه بشكل نهائي، وهذا ما حدث بالفعل".

وواصل: "كان هناك ١٥ مرشحا لتدريب الزمالك، تم الاستقرار على ستانوفيتش بعدما تم وضعه كخيار أول، اللجنة الفنية من قدامى نادي الزمالك أجمعت على هذا المدرب بعدما تم عرض السيرة الذاتية الخاصة به".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا