Open the menu
برعاية
كل المباريات

نيمار يفرض شروطه على ريال مدريد

نيمار يفرض شروطه على ريال مدريد

فرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، شروطه على ريال مدريد الإسباني، من أجل الموافقة على الانتقال إليه في الصيف الحالي، ويأتي في مقدمة هذه الشروط، الحصول على مبلغ 35 مليون يورو في الموسم الواحد. 

وارتبط نيمار بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي خلال الصيف الحالي، والعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة برشلونة أو ريال مدريد.

وحسب برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني، فإن نيمار اشترط على إدارة ريال مدريد التعاقد معه لمدة 5 مواسم، مقابل الحصول على مبلغ 35 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد.

وأوضح أن الريال لن يوافق على مطالب نيمار، لأن ذلك سيحدث انقساما كبيرا في غرفة خلع الملابس، لأنه سيتخطى رواتب جميع نجوم الفريق، بمن فيهم البلجيكي إيدين هازارد والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

ومن جهة أخرى، أكد البرنامج الإسباني الشهير أن نيمار إذا حاول فرض هذه الشروط ذاتها على برشلونة، فإن الصفقة ستفشل بصفة نهائية، لأنه رغم صرف كلا الناديين على عمليات البيع والشراء بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فإن المبلغ الذي يريده النجم البرازيلي مبالغ فيه للغاية.

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو، لكنه لم ينجح في مشواره مع الفريق الباريسي وفشل في تحقيق أحلامه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا