Open the menu
برعاية
كل المباريات

صحيفة إنجليزية تكشف سر نجاة مانشستر سيتي من عقوبة منع التعاقدات

صحيفة إنجليزية تكشف سر نجاة مانشستر سيتي من عقوبة منع التعاقدات

أوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سر نجاة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من عقوبة مغلظة، بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع عدد من الناشئين في السنوات الماضية، والاكتفاء بتوقيع غرامة مالية عليه، تبلغ قيمتها 315 ألف جنيه إسترليني.

وكان "الفيفا" عاقب نادي تشيلسي الإنجليزي في وقت سابق بحرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات، بسبب انتهاكه للوائح عند تعاقده مع مجموعة من اللاعبين الصغار، كما وقعت العقوبة نفسها على أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية في وقت سابق.

من جانبها، نقلت "ميرور" الإنجليزية عن أحد المتحدثين باسم الاتحاد الدولي قوله: "بشكل عام ، تتعامل الهيئات القضائية في فيفا مع جميع القضايا كل على حدة، لأن الظروف تختلف من حالة إلى أخرى، فيما يتعلق بشأن حالة مانشستر سيتي ، أخذت لجنة فيفا التأديبية جميع الظروف المحددة للقضية في الاعتبار، وكذلك تعاون النادي في توضيح الحقائق المتعلقة بالمسألة". 

وأكمل: "من المهم التأكيد على أن الظروف المحددة لهذه القضية تختلف عن الحالات السابقة التي تتضمن انتهاكات تتعلق بالنقل الدولي وتسجيل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما".

واستطرد: "يرجى ملاحظة أن اللوائح تنص على أنه في أي وقت قبل الاجتماع الذي تم إنشاؤه لتحديد القضية من قبل الهيئة القضائية ذات الصلة، يجوز للطرف قبول المسؤولية وطلب يجب على هيئات الاتحاد القضائية فرض عقوبة محددة، ويجوز اتخاذ قرار بناءً على هذا الطلب أو إصدار قرار تعتبره مناسبا في سياق هذا القانون".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا