Open the menu
برعاية

صدمة جديدة للريال.. إداري أياكس يلمح لاستمرار فان دي بيك مع الفريق

صدمة جديدة للريال.. إداري أياكس يلمح لاستمرار فان دي بيك مع الفريق

يعتقد مارك أوفرمارس، المدير الرياضي بنادي أياكس أمستردام الهولندي، أن لاعب الوسط الشاب دوني فان دي بيك سيبقى مع الفريق في الموسم الحالي، ما يشكل صدمة جديدة لنادي ريال مدريد الإسباني، الساعي لضم اللاعب، بعد تعثر صفقة ضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وكشفت عدة صحف في الفترة الأخيرة عن رغبة ريال مدريد في ضم فان دي بيك، لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، قبل أن يدلي اللاعب نفسه بتصريحات تؤكد أنباء اهتمام الريال بضمه.

وحاول الريال ضم بوجبا هذا الصيف، غير أن مبالغة يونايتد في مطالبه المادية تسببت في تعثر الصفقة، ما يعني أن الريال قد يتعرض لصدمة جديدة حال فشله في ضم فان دي بيك أيضا.

وقال أوفرمارس في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أنه لن يمر وقت طويل حتى تتضح الصورة تماما، وأتمنى أن تنتهي الأمور بصورة إيجابية".

وأقر نجم أياكس وبرشلونة الإسباني سابقا أن ريال مدريد تواصل معهم لبدء المفاوضات، مضيفا أنه كمدير رياضي يتمنى أن تتضح الأمور في موعد محدد، دون الكشف عن تفاصيل أخرى في هذا الصدد.

وتكهنت الصحافة الهولندية بإمكانية انضمام لاعب وسط كلوب بروج البلجيكي، هانز فاناكين، لصفوف بطل هولندا في حالة رحيل فان دي بيك للفريق الملكي، إلا أن أوفرمارس أكد أنهم لا يبحثون عن لاعبين جدد.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا