Open the menu
برعاية

ماركا: سان جيرمان يحلم بضم ثنائي ريال مدريد مقابل نيمار

ماركا: سان جيرمان يحلم بضم ثنائي ريال مدريد مقابل نيمار

يرغب نادي باريس سان جيرمان في بيع نجمه نيمار خلال السوق الصيفية، وفي المقابل "يحلم" حسب وصف صحيفة "ماركا" الإسبانية بضم الثنائي فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش من ريال مدريد إذا ما رغب في ضم الدولي البرازيلي.

نيمار أصبح حديث الساعة في إسبانيا وفرنسا، إذ أنه القصة الأهم حاليا في سوق الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها يوم 2 سبتمبر.

تقرير صحفية ماركا قال إن النادي الفرنسي يرغب في الحصول على الثنائي، لماذا؟

ماركا قالت إن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان "يحلم" بالحصول على خدمات فينيسيوس حتى أنه وضعه ضمن قائمته القصيرة لوقت طويل.

على الجانب الآخر فالنادي الفرنسي يرى في فينيسيوس خيارا مثاليا لتعويض رحيل نيمار، لكن هل سيقبل ريال مدريد؟ بالطبع لا.

ريال مدريد يرفض حتى التفكير في التخلي عن فينيسيوس حتى وإن لم يكن جيدا كفاية في الجولة التحضيرية للموسم المقبل. إذ أن النادي الإسباني ليس لديه أي شك حيال مستقبل اللاعب البرازيلي ولا ينوي التخلي عنه بأي قيمة مالية.

كما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مقتنع كليا بأنه سيكون أهم لاعب في مستقبل ريال مدريد، حتى أن تلك كانت أولى خلافاته مع جولين لوبتيجي المدرب السابق للنادي الملكي.

يتواجد كذلك الثنائي مودريتش وكاسيميرو ضمن قائمة ليوناردو القصيرة، إلا أن النادي الفرنسي استبعد الثنائي جيمس رودريجيز وجاريث بيل من اهتماماته.

لكن أيضا نوهت ماركا إلى أن سان جيرمان ليس مهتم بشدة بخدمات كاسيميرو مثل الماضي، نظرا لأن النادي عزز هذه المنطقة في وسط الملعب ولم يعد بحاجة ماسة إلى خدماته مثل الماضي.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 2 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا