Open the menu
برعاية
كل المباريات

وكيل كوتينيو يثير مزيدا من الغموض حول مستقبل اللاعب

وكيل كوتينيو يثير مزيدا من الغموض حول مستقبل اللاعب

زاد وكيل أعمال البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، حالة الغموض المحيطة بمستقبل اللاعب مع النادي الكتالوني، بنفيه الأخبار المتعلقة بوجوده في العاصمة الفرنسية باريس، لحسم انتقال كوتينيو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى وجود ممثلي كوتينيو في باريس، لبحث إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان هذا الصيف، ضمن صفقة تبادلية يعود بموجبها البرازيلي نيمار دا سيلفا من النادي الفرنسي لصفوف البارسا.

ويعمل برشلونة على استعادة نيمار، الراغب بدوره في الرحيل عن باريس، لكن نظرا لضخامة تكلفة الصفقة، فإن النادي الكتالوني يخطط لإبرام صفقة تبادلية دون دفع مبالغ مالية، أو دفع مبلغ منخفض.

ونفى كيا جورابيتشان، وكيل أعمال كوتينيو، ما يتردد بشأن تواجده في باريس، حيث قال الأول في تصريحات مقتضبة نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أنا في لندن، ولست في باريس". 

وأشارت الصحيفة إلى أن الوكيل الآخر، جيوليانو بيرتولوتشي، كان موجودا في باريس، الإثنين، قبل أن يطير إلى البرتغال، حيث يتواجد حاليا في مدينة لشبونة.

وينتظر ممثلا اللاعب الدولي البرازيلي صاحب الـ27 عاما موقف إدارة النادي الكتالوني النهائي، سواء بالإبقاء عليه داخل ملعب "كامب نو"، أو وضعه على قائمة الانتقالات هذا الصيف.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا