Open the menu
برعاية

نيمار يفصل ميلان عن ثنائي ريال مدريد

نيمار يفصل ميلان عن ثنائي ريال مدريد

يفصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نادي ميلان الإيطالي عن التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز أو فرانشيسكو إيسكو، لاعبي ريال مدريد الإسباني.

ميلان يرغب في التعاقد مع لاعب جديد في مركز نصف الملعب لينافس بقوة على التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في تحقيق هذا الأمر خلال الموسم الماضي.

وحاول "الروسونيري" إقناع ريال مدريد بالاستغناء عن خدمات لاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية رفض الاستغناء عن اللاعب.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن نادي ميلان اتجه إلى الثنائي رودريجيز وإيسكو للتعاقد مع أحدهما في الصيف الجاري بعد الفشل في التعاقد مع مودريتش.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في التخلص من اللاعب الكولومبي العائد لتوه من إعارة استمرت لموسمين في بايرن ميونيخ الألماني، حيث لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

ويعد موقف إيسكو مخالفا لرودريجيز، حيث كان المدرب الفرنسي معتمدا عليه بشكل كبير خلال فترة ولايته الأولى مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة ستكون مكلفة لخزائن النادي الإيطالي، الذي يعاني من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وهو ما سيجعله مضطرا لبيع أحد نجومه.

وسيكون الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما هو الضحية، خاصة في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الكبير بالحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن.

نادي العاصمة الفرنسية يبحث عن بديل للإيطالي جيانلويجي بوفون الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا