برعاية

ليفربول يحتفي بانطلاقة صلاح نحو عرش هدافي البريمييرليج

ليفربول يحتفي بانطلاقة صلاح نحو عرش هدافي البريمييرليج

احتفى نادي ليفربول بذكرى انطلاقة جناحه المصري محمد صلاح نحو التربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ذكره بالهدف الرسمي الأول الذي سجله بقميص الفريق في مثل هذا اليوم 12 أغسطس/آب 2017. 

وسجل صلاح في هذا اليوم قبل عامين هدفه الأول مع ليفربول خلال تعادل "الريدز" الإيجابي مع واتفورد بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدها نجح صلاح في مواصلة تألقه مع الليفر، وأنهى ذلك الموسم في صدارة ترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 32 هدفا، ولم يكتفِ النجم المصري بذلك، بل تمكن من السيطرة مجددا على لقب الحذاء الذهبي للمسابقة خلال الموسم الماضي، حيث اعتلى صدارة الهدافين برصيد 22 هدفا بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

واختير صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، كما دخل ضمن قائمة تضم 10 لاعبين للمنافسة على لقب الأفضل خلال العام الحالي.

وأسهم صلاح في تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة السادسة في تاريخ النادي بالفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي سجل خلالها صلاح أول أهداف فريقه من ركلة جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا