Open the menu
برعاية

دي يونج يتمنى تعثر انتقال فان دي بيك لريال مدريد

دي يونج يتمنى تعثر انتقال فان دي بيك لريال مدريد

يتمنى الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عدم انتقال مواطنه دوني فان دي بيك نجم أياكس أمستردام الهولندي إلى ريال مدريد، خشية تعزيز صفوف الغريم الأزلي للبارسا.

وتزامل دي يونج مع فان دي بيك في خط وسط أياكس الموسم الماضي، وقاد الثنائي الفريق للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت اقتراب ريال مدريد من ضم فان دي بيك، ليكون ثالث نجوم أياكس الذي يغادر الفريق هذا الصيف بعد دي يونج، وقلب الدفاع ماتياس دي ليخت الذي رحل ليوفنتوس الإيطالي.

وقال دي يونج، في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية، "أفضل أن يبقى فان دي بيك مع أياكس، لأنه إذا انضم لريال مدريد سيجعل الأخير خصما قويا لبرشلونة، وإذ استمر مع أياكس سيكون ذلك في صالح فريقي السابق".

واستدرك دي يونج "إذا انضم دي بيك للريال سأكون سعيدا له بغض النظر عن أي شيء، أعتقد أنه يستحق هذه الخطوة، إنه لاعب رائع، سأحرص على رؤيته في إسبانيا إذا تمت الخطوة".

وأتم "أنا متأكد أن لديه القدرة على حجز مكان بالتشكيلة الأاساسية للريال، لقد أظهر للعالم وكل شخص في أوروبا أن لديه القدرة على اللعب في هذا المستوى".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا