برعاية

بول ميرسون: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج بسبب كثرة اعتماده على محمد صلاح وماني وفان ديك!

بول ميرسون: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج بسبب كثرة اعتماده على محمد صلاح وماني وفان ديك!

توقع نجم آرسنال السابق بول ميرسون عدم فوز فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحصول فريق مانشستر سيتي مرة أخرى على اللقب.

وتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي بشراسة على لقب البريميرليج في الموسم الماضي قبل أن يفوز به السكاي بلو بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

وقال ميرسون في مقال لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "مانشستر سيتي يفوز بالدوري الإنجليزي بسهولة، من المحتمل أن يحتل ليفربول المركز الثاني".

وأضاف: "لكنني أشعر بالقلق بشأن ليفربول حيث يتعين عليهم باستخدام فان ديك ومو صلاح وساديو ماني في العديد من المباريات، هذه مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يضيف نورويتش سيتي إلى ضحاياه في الدوري الإنجليزي

وواصل: "وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم ذهب صلاح وماني إلى كأس الأمم الأفريقية، وذهب فان ديك إلى نهائي دوري الأمم، لقد لعبوا الكثير من المباريات، لكن سيتعين عليهم أن يلعبوا بشكل أساسي كل مباراة ليفوز بها ليفربول".

وتابع: "إذا تعرض أي منهم للإصابة، فإن ليفربول سيصبح ضعيفًا للغاية، في حين أن مانشستر سيتي يمتلك فريقين، يمكنك منحهم كأس رابطة الأندية الإنجليزية الآن، أجويرو قادر على الراحة 15 مباراة ومع ذلك سيفوز السيتي بالدوري، هل يستطيع أن يفعل ليفربول ذلك الأمر مع محمد صلاح؟ لا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا