Open the menu
برعاية
كل المباريات

الكرتي: قرار "الكاف" أكبر دافع للوداد.. وأثق بنجاح ثنائي الزمالك

الكرتي: قرار "الكاف" أكبر دافع للوداد.. وأثق بنجاح ثنائي الزمالك

أعرب وليد الكرتي، لاعب الوداد المغربي، عن حزنه بسبب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن احتساب فريقه منسحبا من مباراة الترجي التونسي ضمن إياب نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن "الكاف" تتويج الترجي بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، بعد الأزمة التي ارتبطت بمباراة الإياب في النهائي ضد الوداد وانسحاب الفريق المغربي عقب تسجيل وليد الكرتي هدف التعادل الذي لم يحتسبه الحكم الجامبي بكاري جاساما رافضا الرجوع لتقنية حكم الفيديو، بحجة وجود عطل فني.

وقال الكرتي في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية": "أعتقد أننا تعرضنا لظلم واضح من الكاف، لقد كنت أتمنى أن يحتسب اللقب لنا أو على الأقل تتم إعادة المباراة".

وأضاف الكرتي: "الهدف الذي أحرزته تبين أنه صحيح وبالنسبة لي خسارة اللقب وإلغاء هدف في المباراة النهائية شيء مؤسف، ولكنه سيكون أكبر دافع لنا في البطولة المقبلة لتحقيق اللقب، علينا العمل ونسيان ما حدث".

ولم تستكمل مواجهة الإياب بين الفريقين التي أقيمت في تونس يوم 31 مايو/أيار الماضي، بسبب انسحاب الوداد احتجاجا على عدم الاستعانة بتقنية الفيديو، بعد الهدف الذي سجله وليد الكرتي ولم يحتسب، وقت أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق التونسي بهدف دون رد، علما بأن مباراة الذهاب في المغرب انتهت 1-1.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدها إعادة المباراة على ملعب محايد، وهو ما لم يرضِ الناديين اللذين بادرا بالتظلم لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية التي رفضت بدورها قرار المكتب التنفيذي للكاف لعدم الاختصاص، وأحالت الأمر إلى لجنة الانضباط بالاتحاد القاري.

وفي بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أعلن "الكاف" اعتبار الوداد خاسرا في المباراة بسبب انسحابه، كما قرر تغريمه 20 ألف دولار بسبب هذا الانسحاب بجانب 15 ألف دولار أخرى بسبب استخدام جماهيره الشماريخ.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا