برعاية

هل يكون العين المكان المناسب لنجم الجزيرة؟

هل يكون العين المكان المناسب لنجم الجزيرة؟

أشعل نادي الجزيرة سوق الانتقالات الصيفية في دوري الخليج العربي، بالتعاقد مع نجم منتخب الإمارات والعين السابق، عمر عبدالرحمن، إلى جانب زميله في "الزعيم"، عامر عبدالرحمن، ليصبح "فخر أبوظبي" أقوى المرشحين للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

رغم التعاقدات القوية التي أبرمتها إدارة "فخر أبوظبي"، خاصة بضم عموري، ولكن بات مستقبل نجم الفريق في الموسم الماضي، خلفان مبارك، غامضاً، حيث أن موقعه كأساسي في تشكيلة "فخر أبوظبي" أصبح مهدداً، بانضمام النجم الدولي عمر عبدالرحمن.

ولا شك أن وجود لاعبين من العيار الثقيل في مركز صناعة اللعب، يمنح الجهاز الفني لنادي الجزيرة أفضلية كبيرة وراحة في الدفع باللاعبين مرة واحدة في التشكيلة، أو التناوب بينهما بما يضمن مصلحة الفريق، ويصنع الفارق أمام المنافسين، ولكن في الوقت نفسه، قد يتسبب في حدوث مشكلة برغبتهما في اللعب بصفة أساسية.

وسيكون عموري إضافة قوية في حال تخطيه أزمة اصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة واستعادته لمستواه، حيث من المؤكد أنه سيحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، ويصبح جاهزاً للانضمام مرة أخرى لمنتخب الإمارات، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2022 وتصفيات كأس آسيا 2023.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا