Open the menu
برعاية
كل المباريات

القادسية يعوض رحيل كمارا بهداف بطل الدوري الأسترالي

القادسية يعوض رحيل كمارا بهداف بطل الدوري الأسترالي

أعلنت إدارة نادي القادسية تعاقدها مع المهاجم الدولي الآيرلندي، أندريه كيو، لقيادة خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بدوري الدرجة الأولى.

وجاء التعاقد مع الهداف الآيرلندي بهدف تعويض رحيل اللاعبين هارون كمارا لنادي الاتحاد، والبرازيلي بيسمارك الذي أعير لنادي خورفكان الإماراتي، ما أثار القلق بين أنصار النادي من أن يطول بقاء الفريق في دوري «الأولى» لعدم وجود مهاجمين على مستوى فني عالٍ، إلا أن السيرة الذاتية لدى اللاعب الآيرلندي، وكونه من ضمن هدافي الدوري الأسترالي وهداف فريق بيرث غلوري، الذي حصد معه الدوري، منحهم ارتياحاً كبيراً قبل انطلاق المنافسات.

وسبق للاعب أن لعب في أندية إنجليزية معروفة، مثل ليدز يونايتد وولفرهامبتون وكارديف سيتي، قبل أن يودع الدوري الإنجليزي، ويتجه إلى أستراليا منذ العام 2015 حتى تعاقد القادسية معه.

وعلى صعيد متصل؛ عادت بعثة الفريق من المعسكر الخارجي الذي أقيم في تونس لمدة 3 أسابيع حيث خاض القادسية عدداً من المباريات الودية القوية، آخرها أمام فريق الملعب التونسي وخسر بـ4 أهداف لهدفين.

وسبق هذه المباراة خوض مباريات ضد فريق البنزرتي التونسي، وانتهت بالتعادل السلبي، ثم شبيبة الساورة الجزائري، وخسر بهدف، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، والخسارة بهدفين نظيفين أيضاً.

فيما خاض الفريق ودية وحيدة قبل المعسكر الخارجي ضد فريق الفتح، وكسبها بهدف.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا