برعاية

ماذا قالت الصحف التونسية حول قرار تتويج الترجي؟

ماذا قالت الصحف التونسية حول قرار تتويج الترجي؟

تناولت العديد من الصحف التونسية، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتتويج الترجي التونسي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2019 على حساب الوداد المغربي، معلناً بذلك نهاية الجدل الدارج خلال الفترة الماضية بشأن إعادة اللقاء من عدمه.

قررت لجنة الانضباط إثر اجتماع عقدته: "اعتبار نادي الوداد البيضاوي خاسراً في إياب الدور النهائي"، ما يمنح اللقب للفريق التونسي، نظراً لأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الرباط انتهت بالتعادل 1-1.

صحيفة الشروق التونسية عنونت: "الوداد حاول التتويج خارج الملعب.. ورئيس الانضباط أنصفنا"، مبرزة تصريح رئيس اللجنة القانونية للترجي، رياض التويتي، الذي عبر عن سعادته بقرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي، والذي أقر بأن فريق باب سويقة بطل أفريقيا 2019، مؤكداً أن فريقه انتصر فوق الميدان وتوج عن جدارة، والفريق المغربي مع احترامي له أراد أن يتوج باللقب خارج الميدان".

واستطرد التويتي: "اعتمدت استراتيجيتنا في القضية على موضوع واحد، وهو لماذا توقفت المباراة؟، ركزنا على هذا الجانب وقدمنا كل المؤيدات والأشرطة اللازمة التي تثبت أن قرار الإيقاف كان بسبب رفض الوداد مواصلة اللعب في غياب "الفار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا