برعاية

ديربي كاونتي يعلن عودة روني للملاعب الإنجليزية

ديربي كاونتي يعلن عودة روني للملاعب الإنجليزية

أكد نادي ديربي كاونتي الإنجليزي تعاقده رسميا مع واين روني، مهاجم دي سي يونايتد الأمريكي، لمدة عام ونصف بداية من يناير/كانون الثاني 2020 عقب نهاية تعاقده مع فريقه الحالي.

وأعلن الفريق الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب" عبر موقعه الرسمي انضمام المهاجم الدولي السابق صاحب الـ33 عاما بعقد أولي لمدة 18 شهرا، تنتهي في صيف 2021 مع خيار التمديد لعام آخر.

وأضاف النادي أن روني سينضم كمدرب للفريق الذي كان قريبا من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، لولا الهزيمة في المباراة الفاصلة (البلاي أوف) على يد أستون فيلا بنتيجة 2-1.

وقال روني في تصريحاته للموقع الرسمي لديربي كاونتي: "متحمس جدا للفرصة التي منحها لي ديربي كاونتي، أتطلع للانضمام للفريق الأول والعمل مع فيليب كوكو وطاقمه التدريبي.. متأكد من تقديم مساهمة كبيرة للنادي ولا أستطيع الانتظار".

وأضاف روني: "أشكر دي سي يونايتد.. لقد كان العمل معهم رائعا.. وأبلغهم بأنني سأبذل قصارى جهدي طوال فترة وجودي بالفريق".

ويتولى الهولندي فليب كوكو، المدير الفني الأسبق لآيندهوفن الهولندي، القيادة الفنية لديربي كاونتي خلفا للنجم الإنجليزي فرانك لامبارد الذي تولى تدريب تشيلسي.

وقال كوكو عن انضمام روني: "روني لاعب كرة قدم موهوب للغاية، يمكنه تقديم الكثير لديربي كاونتي داخل الملعب وخارجه ويتمتع بخبرة كبيرة ولا يزال لديه عطاء كبير".

وأضاف المدرب الهولندي: "أتطلع للعمل معه بداية من العام المقبل، إنه يعرف ما يلزم لتحقيق النجاح كلاعب، وليس لديّ أدنى شك في أنه سيكون له تأثير إيجابي على النادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا